الأخبار

تأجيل انتخابات محامي بيروت

خاص –”محكمة”:
كما كان متوقّعًا بفعل ما درجت العادة عليه، أرجئت انتخابات المحامين في بيروت إلى الأحد الواقع فيه 21 تشرين الثاني 2021، عدم اكتمال نصاب الجمعية العامة العادية في الدورة الأولى التي كانت اليوم.
وقد حضر إلى مكتب النقيب ملحم خلف في دارة النقابة في قصر عدل بيروت، أعضاء مجلس النقابة، والمرشّحون لعضوية مجلس النقابة ولمنصب نقيب المحامين وعضوية لجنة ادارة صندوق التقاعد وعدد من المحامين.
والمرشّحون للعضوية والنقيب هم: ناضر كسبار، إلكسندر نجار، ميشال عيد، وجيه مسعد، مطانيوس عيد، فادي بركات، عبده لحود، رمزي هيكل، وموسى خوري.
والمرشّحون للعضوية هم: مهى زلاقط، سهى اسماعيل، أرلت بجّاني، فاروق حمود، جيلبير أبي عبود، إيلي بازرلي، عماد مرتينوس، مروان جبر، زينة منذر صعب، هداب ذبيان، شوقي شريم، سعيد علامة، حسين صالح، نديم حمادة، بيار الحدّاد، فادي المصري، ماهر الصبّاغ، حسنين مراد، زاهر عازوري، علي مشيمش، مايا الزغريني، جهاد مطانيوس عبدالله، الياس الترك، جورج يزبك، شادي راشد، جاد طعمة، رفيق الحاج، ميشال حداد، أسعد عطايا، ميسم يونس.
والمرشّحون لإدارة لجنة صندوق التقاعد: علي فواز، سعاد شعيب، سمير شبلي، فؤاد مطر، عادل قانصو، يوسف الخطيب، بشارة عماطوري، طوني الحوراني، ميلاد حكيم، وسعد رنو.
وبعد الإنتظار ساعة من الزمن حتّى الساعة العاشرة تبيّن أنّ المحامين الذين حضروا ويحقّ لهم الإشتراك في هذه الجمعية يبلغ عددهم /75/ محاميًا، فأعلن عدم توافر النصاب القانوني.
وتحدّث خلف عن أهمّية هذه الإنتخابات بما تمثّله من تجسيد وتكريس لمبدأ الديمقراطية، لا سيما في هذه الظروف الإستثنائية التي تمرّ بها البلاد، مؤكّدًا نهج نقابة المحامين المستمر منذ مئة وعامين في موقعها الريادي مهنياً، وطنياً وإنسانياً،
وتلا أمين سرّ مجلس النقابة سعد الدين الخطيب محضر الإجتماع وتمّ إرجاء إجتماع الجمعية العامة الى الساعة التاسعة من صباح الأحد الواقع فيه 2021/11/21.
“محكمة” – الأحد في 2021/11/7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!