الأخبار

كسبار يبارك لرئيس المحكمة العسكرية العقيد خليل جابر استلامه مهامه ويُعْلِم المحامين عن توافر الطوابع الأميرية

زار نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار يرافقه العضوان في مجلس النقابة المحاميتان مايا الزغريني وميسم يونس، وممثّلو النقابة في المحكمة العسكرية المحامون صليبا الحاج، وفاديا شديد، وجوسلين الراعي والمحامية سهى الأسعد، الرئيس الجديد للمحكمة العسكرية العقيد خليل جابر وهنأوه بمركزه الجديد. كما زاروا رئيس محكمة التمييز العسكرية القاضي جون القزي وأعضاء المحكمة، وغرفة النقابة.

النقيب ناضر كسبار ومحامون في غرفة نقابة المحامين في المحكمة العسكرية

التأمين الإستشفائي وصندوق جديد للمالية
من جهة ثانية، بدأ الإكتتاب في الصندوق التعاوني في قصر العدل، في قاعة “الخطى الضائعة”، حيث حضر الموظّفون والمحامون منذ الثامنة صباحاً، وحضر نقيب المحامين ناضر كسبار وأمين الصندوق إلياس بازرلي، وأشرفا على عملية الإكتتاب منذ الصباح الباكر. وزارا بعدها الغرفة المخصّصة لدفع الإيصالات في صندوق المالية، حيث تمّ تخصيص غرفة وتجهيزها بالآلات والماكنات وغيرها، ووصلها إلكترونياً بالمالية. وسوف يتمّ وضع خزنة حديدية فيها أيضاً، وبدأ اليوم العمل فيها على أن يحضر موظّفان من المالية كلّ يوم ثلاثاء وخميس من الأسبوع لإنجاز المعاملات. وهي مخصّصة فقط للمحامين. وتركت هذه الخطوات إرتياحاً عارماً لدى المحامين الذين يواكبون إنجازات النقابة شبه اليومية على الأرض، بعيداً عن الشعبوية وشحن النفوس.
طوابع
وأصدر النقيب كسبار تعميمًا حول توافر الطوابع الأميرية وتضمّن النصّ التالي:”يعلن نقيب المحامين في بيروت، أنه تم الإستحصال على دفعة جديدة من الطوابع بقيمة ثلاثماية مليون ل.ل. من فئة الخمسة آلاف. وسوف يتم بيعها للزملاء المحامين بمعدل ماية وخمسين ألف ليرة لبنانية لكل زميل؛ إبتداءً من يوم غد الجمعة الواقع فيه 31/3/2023، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر”.
“محكمة” – الخميس في 2023/3/30

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!