أمن

“زوزو” ومخدّراته في القبضة الأمنية

توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية حول تسيير أحد المطلوبين للقضاء أعمال تاجر مخدرات وإخفائه في محلة الشويفات فقامت قوّة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بالتنسيق مع المكتب المذكور بتوقيف المطلوب اللبناني ه. ط. (مواليد عام 1985) الذي اعترف بمكان وجود تاجر المخدرات الذي يعمل لصالحه.
وبالفعل قامت قوّة من المجموعة بدهم شقّة سكنية في بلدة سرحمول _ عاليه، وتمكّنت من توقيفه مع ثلاثة أشخاص، وهم اللبناني تاجر المخدّرات الأساسي ي. ص. (مواليد عام 1987) الملقّب بـ “زوزو” وتبيّن أنّه مطلوب بأكثر من 17 ملاحقة قضائية بجرم تجارة المخدّرات، واللبناني ش. س. (مواليد عام 1979) المطلوب بموجب خمس ملاحقات قضائية بجرم تجارة مخدّرات إضافةً إلى فتاتين من التابعية السورية.
وبتفتيش الشقّة تمّ ضبط كمّية كبيرة من المخدّرات بينها آلاف الحبوب المخدّرة، وأسلحة حربية وذخائر على الشكل التالي: 11130 حبّة ترامادول، ۷۲۰ حبّة كاريزول، ۲۸ حبّة xtc ، ۲۸۰۰ غرام قائم حشيشة كيف، ۸۸ غراماً قائم كوكايين، 85.2 غراماً سالفيا، 3.8 ماريجوانا إضافة إلى ميزانين حسّاسين وكمّية كبيرة من العلب البلاستكية وأكياس نايلون شفّافة تستعمل في توضيب المخدّرات، وثلاثة مسدّسات حربية عيار 9 ملم و 7 ملم وآخر على شكل قلم عيار 4 ملم جميعها صالحة للاستعمال مع عدد كبير من الطلقات، ومبلغ مالي.
وسُلِّم الموقوفون مع المضبوطات الى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.
“محكمة” – الخميس في 2019/2/28

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!