أمن

سارقان متخصّصان بالبيوت الخالية من مالكيها

ألقت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي، القبض على اللبناني و. ح.(مواليد عام 1995) والسوري ع. ش.(مواليد عام 1995) في بلدة بعلشميه، لقيامهما بواسطة الكسر والخلع، بسرقة منازل في منطقتي الشوف وعاليه، لا يقصدها مالكوها إلّا في فصل الصيف أو في عطلة نهاية الأسبوع.
وقد عُثر داخل منزلهما على كمّيات كبيرة من المسروقات، وهي عبارة عن بندقية كلاشينكوف، وثماني بنادق صيد من أنواع وأعيرة مختلفة، وكميّات كبيرة من الخرطوش، ومجموعة هائلة من الأدوات الكهربائية والمنزلية من تلفزيونات، ومولّدات كهرباء، ومضخّات مياه، وسجّاد، ونحاسيات، وآلات موسيقية، وقوارير غاز، ومشروبات روحية، و”غالونات زيت”، ومناظير، وخرضوات وغيرها.
وبالتحقيق معهما، إعترفا بقيامهما بأكثر من 14 عملية سرقة بواسطة الكسر والخلع في المنطقتين المذكورتين، وتبيّن انهما من أصحاب السوابق في مجال السرقة، والموقوف الثاني كان قد أوقف سابقاً في سجن رومية لتعاطيه
المخدرات. كما اعترف الأخير “بتصريف” عدد من التلفزيونات والبنادق المسروقة في بلدة بريتال البقاعية، وذلك مقابل كمّية من المخدرات للإستعمال الشخصي بحسب بيان شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.


“محكمة” – السبت في 2017/12/23

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!