نشاطات

لقاء حاشد ومميّز للمحامية ميسم يونس في بيروت بدعوة من عيتاني والرافعي وسلام

خاص “محكمة”:
لقاء بعد آخر، تثبت المحامية ميسم يونس أنّها مرشّحة قوية بمحبّة المحامين وثقتهم الغالية لكي تكون خير ممثّل لهم في مجلس النقابة في انتخابات العضوية المرتقبة يوم الأحد في 20 تشرين الثاني 2022.

وما الحشد الكبير للمحامين الذين التفوا حولها في اللقاء الجامع في مطعم “الصياد” في محلّة عين المريسة بدعوة من المحامين رامي عيتاني وسنا الرافعي ومروان سلام، إلّا خير دليل على الحضور القوي للمحامية ميسم يونس في هذه المنافسة الشريفة بين المحامين وهو ما اعتادت عليه أمّ نقابات المهن الحرّة، نقابة المحامين في بيروت.

وقد حضر اللقاء النقيب ناضر كسبار والنائب الدكتور غسان سكاف زوج المحامية ميسم يونس، والأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب عمر زين، والأمين العام المساعد للاتحاد توفيق النويري، وعضوي مجلس نقابة المحامين إيلي بازرلي، وفادي المصري، ورئيس جمعية بيروت للتنمية الإجتماعية أحمد هاشمية، ورئيس جمعية متخرّجي المقاصد مازن شربجي، ورئيس حركة شباب لبنان إيلي صليبا، ولفيف كبير من المحامين من بيروت والمناطق.

وتحدّث المحامي مروان سلام عن أهمّية الانتخابات النقابية، ودعا إلى الإلتفاف حول النقابة والنقيب كسبار ومجلس النقابة والعمل على تعزيز أوضاع المحامين في ظلّ الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة.


وركّز المحامي رامي عيتاني في كلمته على وجوب العمل على إيصال محامين مرشّحين الكالمحامية يونس لما تتمتّع به من خصال ومناقبية وعلم وثقافة.


وأثنت المحامية سنا الرافعي على حضور المرشّحة يونس ومشاركاتها في النشاطات النقابية ووقوفها إلى جانب نقابتها والمحامين وتطلعها من خلال ما تحمله من مشاريع وأفكار تهمّ المحامين، إلى تعزيز المهنة وتطويرها.

وعرضت المحامية ميسم يونس موجزًا عن سيرتها الذاتية كمحامية وامرأة وأمّ وسيّدة مجتمع، وتحدّثت عن برنامجها والإلتزام به إنطلاقًا من دور المحامي الإنساني وفي الدفاع عن الحقّ والعدالة، آملة أن تنال مشاريعها التي تشارك المحامين بها، رضاهم وثقتهم للتصويت لها بكثافة في اليوم الانتخابي لكي تتمكّن من إنجازها بالتضامن والتكافل مع النقيب كسبار وأعضاء مجلس النقابة.
“محكمة” – السبت في 2022/11/12

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!