الأخبار

زحلة والبقاع ونقابة المحامين يودعون الراحل الكبير منير بقاعي

ودعت زحلة وقرى البقاع ونقابة المحامين في بيروت أحد كبارها ممثّل النقابة في قصر عدل زحلة منير بقاعي في مأتم مهيب شارك فيه النقيب ناضر كسبار وأعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وايلي بازرلي وعماد مرتينوس ومايا الزغريني وفادي المصري وميسم يونس وجورج يزبك والمرشحون للعضوية ومنصب النقيب اسكندر الياس وعبدو لحود وفريد الخوري وفادي حداد وابراهيم مسلم ولبيب حرفوش ووسام عيد، كما حضر المرشح للعضوية ومنصب النقيب الدكتور الكسندر نجار على رأس وفد كبير من المحامين رافقه من بيروت. كما حضر النقباء السابقون الوزير شكيب قرطباوي وأمل حداد وجورج جريج، والأعضاء السابقون عزيز طربيه وفادي بركات وجورج اسطفان وسميح بشراوي وجاك أبو عبدالله، وأمينة سر لجنة إدارة صندوق التقاعد في النقابة سعاد شعيب وأمين الصندوق في اللجنة بشارة عماطوري، بالإضافة إلى النائب السابق إيلي الفرزلي والنائب جورج عقيص ومحافظ البقاع القاضي كمال أبو جودة.


وقد احتفل بالصلاة لراحة نفس الراحل الكبير بقاعي في كاتدرائية سيدة النجاة في زحلة، حيث ألقت المحامية ميسم يونس كلمة رثائية باسم النقابة بتكليف من النقيب كسبار اعتبرت فيها أنّ غياب بقاعي خسارة كبيرة وطنياً ومهنياً ونقابياً واجتماعياً.


وتقبل النقيب كسبار وزوجة بقاعي المحامية أمال الحاج وعائلة الفقيد التعازي من المشاركين من المحامين والأهالي والأحبّة والأصدقاء الذين غصّت بهم الكنيسة.
ثم نقل نعش الراحل بقاعي إلى مثواه الاخير في مدافن العائلة في بلدة جب جنين في البقاع الغربي.
“محكمة” – الاثنين في 2023/10/2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!