الأخبار

ثلاث سيدات في مجلس نقابة المحامين للمرّة الأولى.. وخروج ثلاثة أعضاء للترشّح لمنصب النقيب

ترأس نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار إجتماع مجلس نقابة المحامين في بيروت، وحضرت عضو مجلس النقابة مايا محمد شهاب، وأدّت قسم اليمين، بعد أن حلّت محل عضو المجلس المستقيل عبدو لحود الذي سوف يتقدم بطلب ترشحه لمركز عضو ومنصب نقيب المحامين في دورة تشرين الثاني المقبل.
وأنجز المجلس جدول أعماله من أوراق واردة، وأمور مالية، ومفوضية قصر العدل، وأمور التدرّج والجدول العام.
وبدخول المحامية مايا شهاب، بات مجلس النقابة يضم ثلاثة أعضاء من المحاميات، وهن الأساتذة: مايا الزغريني وميسم يونس سكاف ومايا شهاب وهي المرة الأولى في تاريخ النقابة. وأعيد تشكيل الأعضاء المنضمين إلى المحكمة النقابية على الشكل الآتي: المحاميتان مايا زغريني وميسم يونس عضوان أصيلان، والمحاميان جورج يزبك ومايا شهاب عضوان رديفان.
وعلى هامش الجلسة، انضم الأعضاء المستقيلون الذين سوف يترشحون لمركز عضو ومنصب نقيب عبده لحود، وجيه مسعد، وألكسندر نجار وجرى تكريمهم من قبل المجلس، وتناوبوا على الكلام وكان التركيز في الكلمات الوداعية على روح المحبة والتعاون التي سادت جلسات المجلس، حيث كان النقيب كسبار يتعاون بمحبة وإنسانية وشفافية، وفي جو عائلي أرساه في المجلس.
وعقدت لجنة إدارة صندوق التقاعد في نقابة المحامين في بيروت إجتماعها الشهري برئاسة النقيب ناضر كسبار وحضور النقباء السابقين والأعضاء، وأنجزت جدول اعمالها المتعلق بطلبات التقاعد والتحويل والتخصيص.
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/9/26

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!