أمن

توقيفات بالجملة

أوقفت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني في منطقة الليلكي- الضاحية الجنوبية، المواطن ع.ز. لإقدامه على افتعال المشاكل على محطّات المحروقات.
كما أوقفت المواطن ح.ح. لقيامه بالإتجار بالسلاح الحربي والذخائر وإطلاق النار على عدد من الأشخاص بتواريخ مختلفة وإصابتهم، وتوجد في حقّه مذكّرة قضائية لتسهيله فرار سجين وتهديد عناصر أمنية ومعاملتهم بشدّة.
وأوقفت دورية أخرى من المديرية في منطقة المريجة الشقيقان ج.س. وع.س. لإقدامهما على تعاطي المخدّرات وترويجها وافتعال المشاكل، وضبطت بحوزتهما كمّيةً من المخدّرات.
وفي منطقة بئر حسن، أوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن ع.ع. لإقدامه على تعاطي المخدّرات وقيامه بسرقة درّاجات نارية ونشل مواطنين وسلبهم بقوّة السلاح.
وأوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن م.ع. في منطقة برج البراجنة، لإقدامه على تعاطي المخدّرات وترويجها وقيامه بعمليات سلب وسرقة وقد ضبطت بحوزته كمّية من المواد المخدّرة.
وفي منطقة صبرا، أوقفت دورية أخرى من المديرية المواطن م.م. لتعاطيه المخدّرات وترويجها وافتعال المشاكل وإرهاب سكّان المنطقة والمشاركة بالإشتباكات المسلّحة التي وقعت في مخيّم شاتيلا في وقت سابق، وضبطت بحوزته كمّيةً من الحبوب المخدّرة.
كما أوقفت دورية من المديرية في منطقة صحراء الشويفات المواطن ص.ش. لإقدامه على تعاطي المخدّرات وترويجها، وافتعال المشاكل وإطلاق نار باتجاه عناصر الجيش، وضبطت بحوزته مسدّسًا حربيًا مع ممشط وذخائر عائدة له.
وبحسب البيان الصادر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، فإنّ المضبوطات سلّمت وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.
“محكمة” – الأربعاء في 2021/9/8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!