الأخبار

غادة عون: سأظلّ الانذار المقلق ع قلب كل واحد سيئ

كتبت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي غادة عون على حسابها على منصة “اكس” المنشورات التالية:
“شاء من شاء، وأبى من أبى، ستبقى القاضية عون مميزة وممتازة وهي رفعت اساساً مستوى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، فبات موقع النيابة العامة التمييزية صغيراً، لا بل معدوماً، وستظل هي وحدها وبجهودها الدؤوبة الانذار السريع والمقلق ع قلب كل واحد سيىء”،
أعود هنا واناشيد كل زملائي، خاصة في نادي القضاة ؛ لا يمكنكم ان تقفوا مكتوفي الأيدي امام ما يحصل.معظمكم مشهود له بالنزاهة لا يمكنكم السكوت عن قيام مدعي عام تمييزي بالتكليف بالانقضاض عليّ بهذا الشكل خلافاً لكل القوانين اولا بتراسه الهيئة التي طردتني ومن ثم بتوقيفي عن العمل.
‏هذا موقف مبدئي قانوني صرف إنحياز الرئيس الحجار ضدي واضح. ولماذا طردني لمخالفة موجب التحفظ!!!! او لكلام قلته في حديث خاص؟ ثم لماذا جردني من صلاحياتي خلافاً للقانون اليس لاني توصلت بتحقيقاتي خاصة مع شركة اوبتيموم الى نتائج حاسمةخاصة بموضوع شركة اوبتيموم المتورط فيها نافذون؟
‏من سلامة وجرّ.. رحمة لما تبقى من امل للبنانيين بالقضاء. انتم اقسمتم اليمين على احترام القوانين و المحافظة على حقوق الناس كيف يمكنكم السكوت عن هذه المجزرة.كيف يمكنكم السكوت عن تدخل الرئيس ميقاتي الفاضح في القضاء. لمؤازرة مدعي عام التمييز، انتم حماة العدالة لا تضحوا بما تبقى منها.
“محكمة” – السبت في 2024/6/8

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!