أمن

قوى الأمن تحدّد هويات مطلقي النار ليلة رأس السنة

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي نجاح عملية حفظ الأمن والنظام التي نفّذتها قواها الأمنية على مختلف الأراضي اللبنانية، ليلة رأس السنة الميلادية، وقالت في بيان صادر عنها إنّه “لم يسجّل أيّ حادث أمني يذكر، ولم تسقط أيّ ضحية في حوادث السير باستثناء بعض الجرحى، وذلك حتّى الساعة التاسعة من تاريخ اليوم”.
وتابع البيان أنّ “حوادث إطلاق النار في الهواء أدّت إلى إصابة أربعة أشخاص وإصاباتهم طفيفة، وتمّ تحديد هويّة عدد كبير من مطلقي النار وأوقف إثنان منهم، والإستقصاءات مستمرّة لتوقيف الآخرين، وسيتمّ الإعلان عن أسمائهم في بيانات لاحقة”.
وهنأ المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان “الضبّاط والرتباء والأفراد الذين شاركوا في التدابير الأمنية وتنفيذ خطّة الإنتشار لتنظيم السير، وذلك على الجهود والإجراءات الميدانية التي بذلوها، وبخاصة على الطرقات لتسهيل أمور المواطنين والسهر على راحتهم والحفاظ على السلامة المرورية، الأمر الذي أشاع ارتياحاً لدى جميع اللبنانيين والمقيمين، وأعطى التعليمات للبقاء على الجهوزية واليقظة الدائمة”.
وحيّا عثمان قيادة الجيش اللبناني وقيادات الأجهزة الأمنية الأخرى على “الإجراءات التي قاموا بها لحفظ الأمن والنظام في خلال هذه المناسبة”، وتمنّى لللبنانيين “أن ينعموا بالاستقرار والطمأنينة، وأن يعمّ السلام الدائم ربوع وطننا الحبيب”.
“محكمة” – الإثنين في 2018/01/01

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!