أمن

قوى الأمن تنقذ ثلاثة مواطنين إحتجزتهم ثلوج صنين.. وتحذير من الـ “OFF –Road”

أنقذت قوى الأمن الداخلي ثلاثة أشخاص إحتجزتهم الثلوج على طريق صنين.
وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، في بلاغها أنّه عند “الساعة 23.00 من تاريخ 2018/12/27 ، ورد اتصال هاتفي من أحد المواطنين إلى غرفة عمليات زحلة في وحدة الدرك الإقليمي، حول احتجاز مركبة آلية وبداخلها عدد من الأشخاص بسبب تراكم الثلوج على طريق صنين.
وعلى الفور، حضرت دورية من فصيلة زحلة ودورية وجرافتان من الدفاع المدني إلى المكان، ونظراً للظروف المناخية الصعبة، تمّ استقدام في ما بعد “زحّافة ثلج” من مخفر ضهر البيدر في قوى الأمن الداخلي، واستمرّت العملية حتّى الساعة 7.00 من صباح 28 الجاري وتمكّنوا من إنقاذهم وسحب الجيب، وهم اللبنانيون: سائق الجيب ج. خ. (مواليد العام 1983)، ا. ب. (مواليد العام 1985) و أ.ا. (مواليد العام 1974)، وتمّ تنظيم محضر بحقّ ج. خ. لمخالفته قراراً ادارياً بما يعرف بهواية “OFF -Road”، مع العلم أنّ هذا التصرّف عرّض سلامتهم وسلامة الدوريات لخطر لا مبرّر له.
وحذّرت المديرية العامة لقوى الأمن السائقين من القيام بالـ “OFF -Road”على الثلج بصورة غير قانونية، لما في ذلك من خطورة عليهم وعلى من معهم في المركبة، وما ينتج عنها من حوادث، فضلاً عن إمكانية محاصرتهم بالثلوج، وتجدر الإشارة إلى أنّ ممارسة هذه القيادة تؤدّي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقّ ممارسيها”.
“محكمة” – الجمعة في 2018/12/28

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!