الأخبار

كسبار يجتمع برؤساء اللجان الجديدة لإطلاقها: أبواب النقابة مفتوحة أمام نشاطاتكم

في خطوة تدلّ على ما تشهده نقابة المحامين في بيروت من نشاطات غير مسبوقة، عقد نقيب المحامين ناضر كسبار إجتماعات ماراتونية منذ التاسعة صباحاً وحتّى السادسة مساءً، وبمعدّل عشر دقائق لكلّ رئيس لجنة من لجان النقابة، فاجتمع مع خمسين محامياً من رؤساء اللجان، وتخلّل ذلك القيام بعدّة أعمال إدارية ومصالحات، حيث أنجز النقيب كسبار خمس مصالحات ناجحة نظراً لما يتمتّع به من ثقة لدى محامين ومن خبرة وحكمة.
واستمع النقيب كسبار، في حضور أعضاء مجلس النقابة إيلي بازرلي وعماد مرتينوس وفادي المصري وميسم يونس وجورج يزبك، إلى رؤساء اللجان وتناقش معهم في ظروف عمل كلّ لجنة، ومن كان يحضر الجلسات ومن تغيّب، حتّى يتسنّى للنقيب إختيار المحامين الذين كانوا يتابعون أعمال اللجان بجدّية. وأبلغ النقيب رؤساء اللجان أنّه على كلّ من يدخل فيها أن يتعهّد بالعمل بجدّية، وإذا كانت لديه أيّ مآخذ أن يبلّغ النقيب مباشرة دون التشهير أمام وسائل الإعلام بعيداً عن المناقبية والأخلاقية التي تفرضها مهنة المحاماة والعمل داخل اللجان.

النقيب ناضر كسبار والمحامون ايلي بازرلي وعماد مرتينوس وميسم يونس ونامي منصور

كما طلب النقيب كسبار من رؤساء اللجان العمل على عقد المؤتمرات والندوات والنشاطات المفيدة، مؤكّدًا أنّ أبواب النقابة مفتوحة أمامهم.
هذا ووضع بعض رؤساء اللجان النقيب في أجواء مشاريع القوانين التي أعدوها، والمشاريع التي قاموا بها على مختلف الصعد.
وسوف يستكمل النقيب كسبار الإجتماعات مع بقية رؤساء اللجان تمهيداً لتشكيلها في نهاية الأسبوع القادم، كما وتشكيل المجلس التأديبي، وتعيين ممثلي النقابة في المناطق.
واستقبل كسبار وأعضاء مجلس النقابة الفائزين بانتخابات الأحد الفائت سعد الدين الخطيب ومايا الزغريني وجورج يزبك وميسم يونس وفداً من دائرة المحامين في عمدة القضاء في الحزب السوري القومي الإجتماعي، ضمّ ناموس المجلس الأعلى المحامي سماح مهدي، ووكيل عميد القضاء المحامي ميشال عاد، ورئيس قسم نقابة المحامين في بيروت في دائرة المحامين المحامي معن فياض، والمحامي عبد الله عبد الساتر.
“محكمة” – الخميس في 2022/11/24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!