الأخبار

كسبار يجول في عدلية جديدة المتن.. وحسومات من المهن البصرية للمحامين

خاص “محكمة”:
زار نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار، يرافقه عضو مجلس النقابة المحامي بيار حنا ومندوبا النقابة في جديدة المتن المحاميان هادي فرنسيس والياس طعمة، مركز النقابة في محكمة المتن الشمالي، حيث جالوا في مختلف أرجائه من المكاتب والمكتبة، إلى المستودع الذي تودع فيه أعداد مجلّة “العدل”، وفواتير الإستشفاء العائدة للصندوق التعاوني.

كما اطلع كسبار والوفد المرافق على باقي الأقسام العائدة للمحكمة في حال تقرّر استعمالها لملفّات دائرة التنفيذ في بعبدا، ومن المقرّر أن يتصل النقيب كسبار بوزير العدل القاضي هنري خوري لوضعه في جوّ المبنى.
واستقبل النقيب كسبار بحضور عضو مجلس النقابة فادي المصري، نقيبة المهن البصرية الدكتورة نسرين الأشقر التي عرضت المساهمة في تقديم حسومات ضمن اتفاق يوقّع بين النقابتين.
كما استقبل البروفسور فايز الحاج شاهين الذي وضع النقيب في جو عدم إرسال ملفّ أتعاب أمام النقابة لإبداء الرأي، ممّا يفسح في المجال لأن تصبح عادة ثابتة، ممّا يوجب التحرّك في هذا المجال.
هذا وحدد النقيب كسبار مع ممثّل النقابة في زحلة المحامي منير بقاعي موعد الزيارة إلى مركز النقابة في قصر عدل زحلة يوم الخميس الواقع فيه السابع من تموز 2022.
“محكمة” – الثلاثاء في 2022/6/14

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!