الأخبار

المصري يبلغ النقيب كسبار بزيادة مساحة السجل التجاري.. ولحود بتزويد النقابة كميات كبيرة من الطوابع الأميرية

أبلغ عضو مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي فادي المصري، نقيب المحامين ناضر كسبار ان الخطوات العملية لتوسيع السجل التجاري باتت على طريق التنفيذ خصوصاً بعد اجتماعه وأمين صندوق النقابة، عضو المجلس المحامي إيلي بازرلي مع المدير العام لوزارة العدل بهذا الخصوص. كما تم الإتفاق على تنظيم ندوة بعنوان “تطوير عمل السجل التجاري” مشروع ربط معاملات الشركات لدى السجل التجاري بحقوق النقابة والمحامين، وذلك يوم الأربعاء 25 كانون الثاني الجاري في “بيت المحامي”.
وكان عضو مجلس النقابة إيلي بازرلي قد تابع موضوع الـ préau بين قصر العدل و”بيت المحامي” حيث من المتوقّع بدء التنفيذ خلال الأسابيع المقبلة.
هذا وأبلغ عضو مجلس النقابة المحامي عبدو لحود النقيب كسبار عن إتصاله بمدير عام وزارة المالية لتزويد النقابة بكمية كبيرة من الطوابع الأميرية في بداية الأسبوع القادم.
وتلقى النقيب كسبار إتصالاً من نقيبة المحامين في طرابلس الأستاذة ماري تراز القوال، دعته فيه لحضور الندوة بعنوان “قوى الأمن الداخلي بين الإنجازات والتحديات” والتي سوف يلقيها مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان يوم الثلاثاء في مبنى النقابة في طرابلس.
وقام النقيب كسبار بتحضير الإعلانات المتعلقة بإبراز البيانات الجديدة التي يرغب المحامون في تقديمها، بعد صدور قرار مجلس النقابة بطبع دليل جديد للمحامين.
كما أعد النقيب لائحة بأسماء الأساتذة الذين سوف يجرون الإختبارات الشفهية للطلاب الراغبين بالإنتساب إلى النقابة. ومن المتوقع أن تبدأ في أواسط شهر آذار بعد تقديم أوراقهم.
وتلقى النقيب كسبار نبأ وفاة المحامي جوزف وديع سكاف وكلف مندوب النقابة في زحلة المحامي منير بقاعي تمثيل النقابة في الإحتفال بالصلاة عن راحة نفسه يوم السبت في كاتدرائية سيدة النجاة للروم الملكيين الكاثوليك- زحلة.
“محكمة” – السبت في 2023/1/14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!