الأخبار

ليندا مشلب تدعي على معين المرعبي

“محكمة” – قصر عدل بيروت:
قدّمت الإعلامية ليندا مشلب بواسطة وكيلتها القانونية المحامية سندريلا مرهج شكوى أمام النيابة العامة التمييزية ضدّ وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي إتخذت فيها صفة الادعاء الشخصي على خلفية الكلام البذيء الذي وجّهه لها مباشرة على الهواء ضمن برنامجها”السلطة الرابعة” على محطّة” ان بي ان”(NBN) في 5 تشرين الثاني 2017، حيث كان يتحدّث عبر الهاتف عن موضوع احتجاز رئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري في المملكة العربية السعودية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ المرعبي عاد واعتذر عن إساءته الشخصية على صفحته على “الفايسبوك” بالقول:” لا أتحمّل التحامل بخاصة في موضوع الرئيس سعد الحريري، وبعد أن استفزّني كلام الصحافية الراقية السيّدة ليندا مشلب، وفهم كلامي على غير ما قصدت بأنّه نيل من شرف السيّدة مشلب، وأنا ممن لا يقبلون أبداً أن توجّه أيّة إيحاءات إلى أيّ امرأة عاملة في أيّ حقل كان، فإنّي، وإرضاء لضميري، أعتذر منها ومن عائلتها على صفحتي”.
غير أنّ مشلب أكّدت رفضها لهذا الإعتذار.
“محكمة” – الإثنين في 2017/12/11

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اكثر انواع الشتائم بشاعة واستفزازا واثارة للغضب هي الشتائم التي تتناول العرض وتجرح بشرف المرأة ..
    ولكنه في اغلب الأحيان كلام مرسل .. وهو صفة للمتكلم اكثر مما هو تهمة جدية للشخص الموجهة اليه لأنك من الصعب ان تقتنع ان المستخف بأعراض الناس وشرفهم يمكن ان يكون صاحب عرض وشرف ..
    لذلك اعتقد ان كلام المرعبي اساء اليه بالدرجة الأولى واعتذاره العلني من السيدة ليندا مشلب كاف لأنه اقر بخطئه وادان نفسه بنفسه فليس من داع بعد للقضاء ..
    تحياتي للسيدة مشلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!