الأخبار

كسبار يتابع اعتكاف القضاة.. ولقاءات بينها مع محامين مرشّحين.. وغرفة جديدة للنقابة في الهرمل

خاص “محكمة”:
عقد نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار سلسلة لقاءات اليوم في مكتبه في دارة النقابة، فاستقبل رئيس محكمة الإستئناف في المتن القاضي جورج حرب، وتمّ التداول في عدّة مواضيع وخصوصاً اعتكاف القضاة.
كما التقى المحامي جان حواط في حضور عضو مجلس النقابة مفوض قصر العدل المحامي عماد مرتينوس. وكلّف رئيسة لجنة دراسة قانون الجنسية المحامية ندى بكار وعضو اللجنة المحامي الياس طعمة تمثيله في المؤتمر المنعقد في أوتيل “الحبتور” حول الجنسية بدعوة من السيدة كلودين عون.
واستقبل كسبار أيضاً، ممثّل النقابة في بعلبك والهرمل المحامي حسن المقداد الذي وضعه في جو تسلّم غرفة جديدة للنقابة في الهرمل، وذلك بعد جهود كبيرة في هذا المجال، وسوف يتمّ تجهيزها في أقرب وقت ممكن. كما استقبل عضو مجلس النقابة السابق المحامي زاهر عازوري الذي وضعه في جو إمكانية ترشحه لعضوية المجلس، بالإضافة إلى استقبال عدد من المحامين المتدرّجين الذين لم يوفّقوا في اختبارات الجدول العام وإمكانية خضوعهم لإختبار جديد في أسرع وقت.
كما استقبل النقيب كسبار المحامي أوغست باخوس الذي أبلغه عن نيّته بالترشح لرئاسة بلدية الجديدة- البوشرية-السدّ، علماً أنّ جدّه كان رئيساً لها قبل تبوئه مركز النيابة في المتن، ووضعه في أجواء التحالفات والنشاطات.


وعقد النقيب كسبار إجتماعاً مع أمين السر سعد الدين الخطيب ومقرّر الجدول العام مروان جبر وأعضاء لجنة الإختبارات الشفهية لطالبي الإنتقال إلى الجدول العام حيث ستبدأ الإختبارات الشفهية بتاريخ 2022/9/12.
“محكمة” – الثلاثاء في 2022/9/6

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!