علم وخبر

“الاستئناف النقابية” تفسخ قرار النقابة وتعطي الاذن بملاحقة محام/ناضر كسبار 

ناضر كسبار (نقيب المحامين في بيروت سابقاً):
في قرار صادر عن محكمة الاستئناف المدنية في بيروت غرفتها الحادية عشرة، الناظرة في الدعاوى النقابية والمؤلفة من القضاة الرئيسة رنا عويدات والمستشارتين غريس طايع ونور دحروج، وعضوي مجلس نقابة المحامين في بيروت الاستاذين الكسندر نجار وجورج يزبك، اعتبرت المحكمة بالاكثرية ان قرار مجلس النقابة الذي اعتبر ان الفعل المنسوب للمحامي الاستاذ علي عباس هو في معرض ممارسة المهنة (صدقته لهذه الجهة)، وحجب اذن ملاحقته، هو في غير محله.
واعتبرت المحكمة انه تبين من اوراق الملف ان لا نزاع على ان اشخاصا اقدموا

هذا المقال للمشتركين

لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:

تواصل عبر واتساب

اضغط الزر للتواصل المباشر معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!