الأخبار

كسبار والشيخ عساف وقضاة شرعيون ومحامون يفتتحون غرفة النقابة في المحكمة الشرعية السنّية في صور

إفتتح نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار، يرافقه أعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب، إيلي بازرلي، عماد مرتينوس، عبدو لحود، الكسندر نجار، فادي المصري، مايا الزغريني وميسم يونس، وعضو لجنة إدارة صندوق التقاعد في النقابة سعاد شعيب، غرفة نقابة المحامين في المحكمة الشرعية السنية في صور، وفي حضور رئيس المحكمة الشرعية السنية العليا القاضي الشيخ محمد عساف، والقضاة الشرعيين، ومندوب النقابة في المحاكم العدلية في صور المحامي جواد صفي الدين، وممثّل النقابة في المحكمة الشرعية المحامي محمود ملاح وعدد كبير من المحامين.
وكان القاضي عساف قد قدّم غرفة داخل المحكمة، فجرى تجهيزها وفرشها من قبل النقابة.


وألقى النقيب كسبار كلمة شدد فيها على القرار الثابت بتعزيز مراكز النقابة في المناطق، وتلبية طلبات المندوبين بهذا الخصوص.
وألقى رئيس المحكمة العليا الشيخ عساف كلمة شدّد فيها على روح التعاون بين القضاة والمحامين والتي تسير على أحسن ما يرام.


وشكر مندوب النقابة في محكمتي صور وجويا جواد صفي الدين النقيب كسبار ومجلس النقابة، خصوصاً وأن النقيب كسبار كان حتى قبل انتخابه نقيباً للمحامين يشدّد على تعزيز المناطق، وانه يردّد دائماً بأنّ أيّ تقصير يكون من مسؤولية مندوب النقابة في أيّ منطقة. بعدها لبى الحضور دعوة المحامي ملاح ومحامي صور إلى حفل غداء في صور.
وبتاريخ 17 حزيران سوف يزور النقيب وأعضاء مجلس النقابة ومحامين، محكمة راشيا في البقاع الغربي حيث يتم تدشين الطاقة الشمسية التي جرى تجهيزها في المحكمة وغرفة النقابة. كما يزورون في 7 تموز المقبل محكمة تبنين لتدشين غرفة النقابة بعد تجهيزها.
“محكمة” – الأربعاء في 2023/6/14

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!