نشاطات

المرشّح المستقلّ وسام عيد يزور محامي النبطية رغم الإعتداء الإسرائيلي أمس

لم يثنِ الإعتداء الإسرائيلي الغاشم على مدينة النبطية أمس الأربعاء، محامي المنطقة عن حضور اللقاء الموسّع اليوم في مركز نقابة المحامين في النبطية تلبية لدعوة المرشّح المستقلّ إلى عضويّة مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي وسام رفيق عيد بالتنسيق مع ممثلي النقابة.


وقد أبى المحامي عيد إلّا أن يحضر إلى النبطية على الرغم من الوضع الأمني المتدهور، لكي يكون إلى جانب زملائه في الجنوب، فكان لقاءً ودّيًا موسّعًا وجامعًا نتيجة حركة اتصالات وزيارات قام بهما عيد، حضره ممثّل نقابة المحامين في النبطية المحامي أحمد موسى نعمه ومحامو المنطقة وجوارها.


بدايةً وقف الحاضرون دقيقة صمت عن روح جميع الشهداء الّذين سقطوا على يد العدوان الإسرائيلي الغاصب، ثمّ رحّب المحامي سمير فيّاض بالمحامي عيد، ليلقي بعده ممثّل النقابة المحامي نعمه كلمة مقتضبة تمنّى فيها التوفيق للمرشح عيد في حملته الإنتخابيّة.


بدوره شكر عيد لمحامي النبطية تلبيتهم دعوته رغم الظروف الأمنية غير المستقرّة، مشيرًا إلى أنّه مرشّح مستقلّ وأن ترشّحه تابعٌ من ذاته دون أن يكون ضدّ أي فريق سياسي، هادفًا إلى أن يكون صوت المحامين في المجلس.


وقد اتّسم اللقاء بالوديّة والصراحة والمصداقية بين عيد والحاضرين.


هذا ويستمرّ المحامي عيد بتوسيع حركة اتصالاته وزياراته قبل بدء العطلة القضائية حيث من المقرّر أن يزور مركز نقابة المحامين في صيدا للقاء زملائه في المدينة ومحيطها بهدف عرض رؤيته النقابيّة بصفته مرشّحًا مستقلّا إلى عضويّة مجلس نقابة المحامين في بيروت.
“محكمة” – الخميس في 2024/6/27

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!