نشاطات

بعدما عزّز حضوره في المناطق.. لقاءٌ لافتٌ للمحامي وسام عيد في صيدا ضمّ أكثر من مئة محامٍ

يواصل المرشّح المستقلّ لعضويّة مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي وسام عيد جولاته الإنتخابيّة في المناطق، معزّزًا حضوره النقابي بين جميع زميلاته وزملائه، متميّزًا بخوض حملة نقابيّة نظيفة وشريفة، متمسّكًا باستقلاليته في سبيل رفعة الصرح الوطنيّ الجامع المتمثّل بأم النقابات،والمحافظة على عراقتِه الوطنيّة.


وقد لبّى اليوم أكثر من مئة محام من صيدا وشرقها وإقليم الخروب وصور دعوة عيد إلى لقاء نقابي حاشد في نقابة المحامين في صيدا في حضور ممثّلي النقابة في صيدا المحامين أسامة أبو ظهر، ومحمد خليل وباسل منياتو. وحضر أيضًا اللقاء ممثل النقابة في صور المحامي جواد صفيّ الدين.


بداية وقف الحاضرون دقيقة صمت عن أرواح جميع الشهداء الذين غدرهم العدوّ الصهيوني.


ثمّ رحّب ممثل النقابة المحامي أسامة أبو ظهر بالمرشّح عيد مشيدًا بمناقبيته ومحبّته لزملائه، مثنيًا على هذا اللقاء النقابي المميّز، متمنّيًا له التوفيق والنجاح.


ثم كانت كلمة للمحامي عيد حيّا فيها صمود أهل الجنوب في مواجهة الإعتداءات الإسرائيلية، شاكرًا لكلّ الزميلات والزملاء الذين حضروا إلى صيدا رغم الظرف الأمني الدقيق في المنطقة، متمسّكًا بترشّحه كمرشّح مستقلّ دون أن يكون ضدّ أي حزب له حضور في النقابة.


وقال عيد إنّه لا يزال يخوض معركته منفردًا، مؤكّدًا انفتاحه على جميع الزميلات والزملاء سواء أكانوا حزبيين أم غير ملتزمين.ثم ختم قائلًا المهمّ أن تربح نقابتنا بصرف النظر عن هوية الفائزين.
“محكمة” – الخميس في 2024/7/4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!