الأخبار

درع تقديرية للبروفسور أيوب من المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية

زار وفد من المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية ضمّ المدير الدكتور خليل الخوري ورئيسة رابطة الأساتذة المتفرّغين الدكتورة رانيا سالم، ومسؤول العلاقات الخارجية في الرابطة الدكتور خالد عيتاني، وأمين سرّ الرابطة الدكتور شربل كرم، الرئيس السابق للجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب، في مكتبه، وقدّموا له درعًا تقديرية لجهوده القيّمة في الدفاع عن حقوق الأساتذة.
وقالت سالم: “باسم رابطة أساتذة المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية نتقدّم منكم بجزيل الشكر وفائق التقدير تعبيرًا عن مدى وفائنا لكم وعرفانًا بالجهود الكبيرة التي بذلتموها خلال السنوات الخمس لتولّيكم رئاسة مجلس إدارة المعهد حيث أثبتم خلالها حرصكم على هذه المؤسّسة ومصالحها كما على مصالح الأساتذة والعاملين فيها”.
وأضافت: “لقد كان لعملكم وسعيكم من أجل الحفاظ على حقوق الأساتذة وتحسين أوضاعهم الصدى الإيجابي لدينا، وقد كان مكتبكم مفتوحًا لنا في أيّ وقت لمناقشة أمورنا والإستماع إلى مشاكلنا وتبادل الأفكار التي تخدم المعهد وطلّابه وأساتذته وموظّفيه. لقد تميّزتم برحابة صدر كبيرة وبالمبادرة الفورية للتحرّك كلّما لزم الأمر من أجل تسيير الأمور وإزالة العراقيل التي تحول دون استعادة الأساتذة لحقوقهم أو لتحسين أوضاعهم، رغم الصعاب والحالة الاقتصادية المتدهورة والأزمة الصحية الناتجة عن وباء كورونا التي عصفت بوطننا الحبيب، وجدنا إنسانيتكم طاغية على الأرقام والحسابات فكنتم دائمًا تبحثون عن الحلول المجدية التي تمكّن الجامعة من المضي قدمًا نحو الأفضل وهذا ما كان”.
وخلصت سالم إلى القول إنّ “تحيّتنا لكم اليوم لن توفيكم حقّكم ووقوفكم المواقف المشرّفة في الدفاع عن حقوق الجامعة وكوادرها العلمية كما في الوقوف سندًا لنا في الاجتماعات التي عقدها مجلس الإدارة برئاستكم، ولكنّها تعبّر بصدق وإخلاص عن اعتزازنا بكم وعن عرفاننا لكم بفضلكم على المعهد في تجاوزه الكثير من المشاكل والصعوبات وفي مساندتكم لنا على كلّ الصعد. فلكم منا كلّ المحبّة والاحترام والتقدير لشخصكم ولدوركم ونتمنّى لكم المزيد من النجاح والعطاء”.
“محكمة” – الجمعة في 2022/4/1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!