أمن

كبّلوه مع زوجته والعاملة لديه وسرقوا كيلوغرامين من الذهب

دخل مسلّحون مجهولون إلى منزل س. ن. في محلّة الربوة، وقاموا بتكبيله وزوجته والعاملة لديه، بعد أن شهروا عليهم مسدّساً حربياً وسكيناً وأجبروا صاحب المنزل على فتح الخزنة وسرقوا منها حوالي كيلوغرامين من القطع الذهبية المختلفة وفرّوا الى جهة مجهولة.
ولكن نتيجة المتابعة الدقيقة تمكّنت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي من تحديد هويّة المشتبه بهم في أقلّ من 24 ساعة، وهم اللبنانيون: ر. ا.(مواليد العام 1978)،ج. ج.(مواليد العام 1983)،ح. ي.(مواليد العام 1975)،ح. ا.(مواليد العام 1982)، م. ح. (مواليد العام 1971) ونفّذت عملية نوعية ومتزامنة أسفرت عن توقيفهم في مناطق: المعاملتين ونيو روضة ورأس الدكوانة وغزير وسير الضنية، وضبطت بحوزتهم كمّية من الذهب المسروق، وهواتف خلوية ومبالغ مالية إضافة الى سيّارة من نوع ” BMW ” والمسدّس والسكّين.
وبالتحقيق معهم، إعترفوا بما نسب إليهم، وبأنّهم تقاسموا المسروقات في ما بينهم وباعوا كمّية منها، وقد تبيّن أنّهم يتعاطون المخدّرات. وأعيد قسم كبير من المسروقات المباعة من أصحاب المحلات الذين ابتاعوها. وأودع الموقوفون القضاء المختص وسلّمت المضبوطات الى صاحبها بناءً لإشارة القضاء المختص.
“محكمة” – الأربعاء في 2018/06/20

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!