أمن

“كوبرا” السلب بقوّة السلاح.. يقع

حصلت ثلاث عمليات سلب بقوّة السلاح طالت، على التوالي، ثلاث صيدليات في جونية (تخلّلها إطلاق نار من قِبل السالبين)، والمكلّس، وجلّ الديب، إضافةً إلى حصول عملية نشل مواطنة في محلّة كورنيش النهر وسلب أحد الأفران في محلّة برج البراجنة – الضاحية الجنوبية.
وبحسب تحرّيات “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي، فقد تبيّن أنّ العمليات المذكورة قدّ نُفّذت من قِبل شخصين استخدما سيّارات مستأجرة عليها لوحات مزوّرة، فتمكّنت من معرفتهما وتوقيفهما في بلدة تمنين الفوقا البقاعية وهما اللبنانيان س. ر. (مواليد عام 1979، ملقّب بـ “كوبرا”)، وم. ب. (مواليد عام 1992).
وتبيّن أنّ”كوبرا” من الأشخاص الخطرين، ومن أصحاب السوابق بجرائم السرقة، والسلب، والتزوير، وترويج العملة المزيّفة، وينشط في عمليات السرقة، والسلب بقوّة السلاح.
وقد ضُبط بحوزة الموقوفين مسدّس حربي، وكمّية من الكوكايين، وحبّة دواء مخدّر، ومبلغ /3091000/ ليرة لبنانية وبطاقة هويّة ورخصة سوق مزوّرتَين ولوحة سيّارة جميعها مزوّرة.
وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ جميع عمليات السلب المذكورة، إضافةً إلى قيامهم بعملية سلب من أحد الأفران في محلّة برج البرجنة – الضاحية الجنوبية. كما اعترفا باستخدامهما السيّارة المضبوطة معهما، ولوحتها المزوّرة، والمسدّس في عمليات السلب، وأنّ المبلغ المضبوط بحوزتهما هو من الأموال المسلوبة.
وأجري المقتضى القانوني بحقّهما وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.
“محكمة” – الجمعة في 2020/5/1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!