نشاطات

لقاء جامع في دارة المحامية سهى الأسعد المرشّحة لعضوية مجلس النقابة

عقدت المحامية سهى بلوط الاسعد، المرشحة لمركز عضو مجلس نقابة المحامين في بيروت، لقاء في دارتها في الحازمية، حضره النقيب السابق ناضر كسبار والامين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب توفيق النويري ورؤساء وأعضاء سبع لجان وهي: النشرة والاعلام، العلاقات العربية، العلاقات العامة، البروتوكول، الوساطة، الاحداث، والجنسية.


وتداول المحامون بأمور مهنتهم وشؤونها وشجونها وتناقشوا في جملة اقتراحات تساعد في تطوير المهنة.
وأكّدت المحامية الأسعد جملة مسلّمات في حال انتخابها، ومنها الحضور يومياً الى النقابة، واعتماد سياسة الباب المفتوح واستقبال المحامين يومياً والتشاور معهم وتحقيق مطالبهم المحقّة ومتابعة الملفات الكبيرة والصغيرة، خصوصاً وأنّها سوف تخصص كل وقتها للعمل النقابي، لأنّ النقابة التي تعطينا الأمان والغطاء والحصانة، بحاجة الى دعمنا ودفاعنا عنها، بالإضافة إلى وجوب مواكبة تطورات العصر حتى تبقى نقابة رائدة وفاعلة.


وحيّت المحامية الاسعد اللجان التي تشكل عصب العمل في النقابة، تحت إشراف النقيب ومجلس النقابة، داعية اياها الى عدم تخطي الصلاحيات المنوطة بها، والعمل بتوجيهات النقيب الدقيقة، شاكرة النقيب السابق ناضر كسبار الذي فعلّها وواكب أعمالها بشكل يومي، والنقيب فادي مصري الذي يتابع هذه المسيرة.
وتحدّثت المحامية ندى بكار المرشحة لمركز عضو في صندوق التقاعد، فشدّدت على أهمية المتقاعدين الذين تعبوا في مراحل حياتهم ووجوب الالتفات اليهم وتلبية مطالبهم ورفع المعاش التقاعدي.
“محكمة” – السبت في 2024/6/29

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!