نشاطات

مباراة ودية بكرة القدم للصالات بين فريقي القضاة والجيش

خاض فريقا القضاة والجيش مبارة ودية في لعبة كرة القدم للصالات على ملعب مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري بحضور وزراء ونواب وقضاة من القضاء العدلي والمجلس الدستوري وديوان المحاسبة ومجلس شورى الدولة، وضباط ومدنيين تقدّمهم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جورج كلاس، وقائد الجيش العماد جوزاف عون، ومفوض الحكومة لدى ديوان المحاسبة القاضي فوزي خميس، وعضو المجلس الدستوري رياض أبو غيدا.
وقد أسفرت المباراة عن فوز فريق الجيش بضعوبة، بنتيجة 8-6. وسجل أهداف القضاة: باسم تقي الدين، ونور الدين صادق، وكلود غانم.


تألف فريق القضاة من عضو مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة الاستئناف في بيروت القاضي حبيب مزهر، رئيس محكمة جنايات جبل لبنان القاضي ربيع الحسامي، معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية الدائمة القاضي كلود غانم، القاضي المنفرد الجزائي في بيروت باسم تقي الدين، المستشار في محكمة الاستئناف في جديدة المتن محمد صعب، والقاضي المنفرد في البقاع نور الدين صادق.
واستلم كابتن فريق القضاة حبيب مزهر كأسًا من العماد عون.

الكابتن القاضي حبيب مزهر يستلم الكأس من العماد جوزاف عون

وقالت قيادة الجيش في بيانها إنّ هذه المباراة “تهدف إلى تعزيز الروح الرياضية وبخاصة لدى الأجيال الناشئة، وتقوية الروابط بين الجيش والمجتمع اللبناني من خلال النشاطات الرياضية”.
“محكمة” – الجمعة في 2024/6/28

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!