نشاطات

مثابرة المرشّح المستقلّ المحامي وسام عيد على توطيد علاقته بمحامي البقاع تثمر لقاءً نقابيًا حاشدًا في زحلة

لبّى اليوم حوالي مئة محام، اللقاء الذي دعا إليه المرشّح المستقلّ إلى عضويّة مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي وسام رفيق عيد في مركز النقابة في زحلة، وحضر بينهم ممثّلو النقابة في أقضية زحلة والبقاع الغربي وراشيا المحامون أمل الحاج بقاعي، عمر الجمّال، سليمان كشاشة، ممتاز سليمان، تركي عراجي، ميشال ضاهر، الوزير والنائب السابق إيلي ماروني، وعضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى في البقاع المحامي محمد عجمي.


إستهلالًا، أعربت المحامية أمل الحاج بقاعي عن سرورها بهذا اللقاء النقابي الجامع، مثنية على جهود المحامي عيد التي يقوم بها في سبيل مصلحة النقابة والزملاء المحامين.
ثم كانت كلمة للمحامي عيد طلب في بدايتها الوقوف دقيقة صمت عن أرواح كلّ الشهداء الذين يطالهم الكيان الصهيوني، متوجّهًا بالتحية إلى روح ممثّلي النقابة في زحلة والبقاع الراحلين المحاميين منير بقاعي ودريد ياغي.


وتحدث المرشّح عيد عن رؤيته النقابيّة، متمسّكًا باستقلاليته لتعزيز الإستقلالية في أكبر صرح وطني نقابي.
هذا ويستعدّ المحامي عيد لزيارة مركز النقابة في النبطية يوم الخميس الواقع فيه 2024/6/27، ومركز النقابة في صيدا يوم الخميس الواقع فيه 2024/7/4، موسّعًا حركة زياراته واتصالاته للقاء عدد كبير من زميلاته وزملائه لعرض أفكاره المهنيّة ورؤيته النقابيّة.
“محكمة” – الخميس في 2024/6/20

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!