الأخبار

كسبار: دعوى جديدة من نقابة المحامين ضدّ أحد المصارف

ترأس نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار إجتماع لجنة الدفاع عن حقوق المودعين التي يرأسها المحامي كريم ضاهر، وعضوية المحامين ميسم يونس وإيلي حشاش وفرج الله حايك وعلي زبيب وفادي محفوظ، وجرى البحث في ما آلت إليه الأمور في ظل صدور التعاميم المتعدّدة عن حاكم مصرف لبنان، ومحاولة تمرير مشاريع قوانين تضر بمصلحة المودعين. وتم الإتفاق على إتخاذ خطوات عملية خلال الأيام المقبلة.
وتمهيداً لتقديم دعوى جديدة ضد أحد المصارف في حال عدم التجاوب، وقّع النقيب كسبار على كتاب موجّه إلى البنك ممثلاً برئيس مجلس إدارته، يطالبه فيه بوجوب تسليم النقابة المبالغ المودعة في المصرف. وفي حال عدم التجاوب سوف يتمّ تقديم دعوى ضدّه.
واستقبل النقيب كسبار عدداً كبيراً من المحامين، ومنهم الأساتذة شارل مبارك ويوسف أبي عقل وأمين القدوم، وشكره المحامي مبارك على قيامه بواجب التعزية بوالده الشاعر المرحوم جان مبارك، وقدم له عدداً من مؤلفاته.
وسوف يرعى النقيب كسبار حفل تأبين القاضي الدكتور سامي منصور بتاريخ 22 ايار الجاري في “بيت المحامي” ويتكلّم إلى جانبه كلّ من الوزراء عباس الحلبي وهنري الخوري وعدنان منصور، ورئيس مجلس القضاء الأعلى السابق غالب غانم، وعميد كلية الحقوق في جامعة القديس يوسف (اليسوعية) سابقاً البروفسور فايز الحاج شاهين، وعميد كلية الحقوق في جامعة بيروت العربية الدكتور محمد حسن قاسم. مع كلمة شكر للمحامي بديع سامي منصور.
“محكمة” – الأربعاء في 2023/5/3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!