الأخبار

علي مشيمش يترشح لعضوية لجنة إدارة صندوق تقاعد المحامين

قدم المحامي علي مشيمش طلب ترشيحه لمركز عضو لجنة إدارة صندوق التقاعد في نقابة المحامين في بيروت، للانتخابات المقررة في تشرين الثاني 2024، حيث سيتم انتخاب خمسة أعضاء جدد مكان الاعضاء الذين سوف تنتهي ولايتهم، وهم الاساتذة سمير شبلي، بشارة عماطوري، سعاد شعيب، يوسف الخطيب وميلاد حكيم.
إنتسب المحامي مشيمش الى نقابة المحامين في العام 1982، بعد نيله الإجازة في الحقوق من الجامعة اللبنانية في العام 1979، وانتقل الى الجدول العام في العام 1985، ويمارس المهنة في مكتبه الخاص في بيروت. وحصل في العام 1980 على منحة من الحكومة الايطالية، حيث تابع دراسة دبلوم الدراسات العليا في قانون العمل والضمان الاجتماعي المقارن في جامعة باري-إيطاليا.
ويعتبر المحامي مشيمش من المحامين المخضرمين الناشطين في العمل النقابي، حيث عُين في عدة لجان، ومنها لجنة المعونة القضائية في النقابة، والتي تقدم الخدمات القانونية للمواطنين غير القادرين على توكيل محام للدفاع عنهم لأسباب مادية. كما مثل النقابة في عدة مؤتمرات في لبنان والخارج، وشارك في مؤتمرات تتعلق بالمعونة القضائية في لبنان والخارج، والاتحاد الدولي للمحامين واتحاد المحامين العرب. كما عينه النقيب ناضر كسبار عضواً في لجنة الإشراف على المواضيع العامة التي يلقيها المحامون المتدرجون ضمن محاضرات التدرج.
  والمحامي مشيمش من المحامين الرصينين، ويتمتع بكفاءة علمية عالية، وتربطه علاقات صداقة ومودة مع جميع المحامين من مختلف المناطق والأجيال.
“محكمة” – الخميس في 2024/2/15

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!