نشاطات

تكريم القاضي زينب رباب

كرّمت مندوبات الأحداث في الشمال القاضي زينب رباب على جهودها وعطاءاتها طوال فترة وجودها في محكمة الأحداث قبل انتقالها إلى مركز مستشارة في محكمة الاستئناف في المتن، الغرفة السابعة عشرة ولتكون قاضيًا منفردًا في المتن.
وكتبت مندوبة الاحداث مارسيل حنا للقاضي رباب النص التالي:
“قاضي الأحداث زينب رباب…
سبعُ سنواتٍ مِنَ العملِ المُشتركِ ليست بالأمرِ العابرِ، فهي تحملُ في طيّاتها مواقفَ، وذكرياتٍ، ومحطاتٍ لا تُنسى.
كنتِ دائمًا حاضرةً بروحِك الطيبة، وأخلاقِك الرفيعة، وإنسانيتك.
رحيلُكِ عن محكمةِ الأحداثِ ليس سهلًا علينا، لأنّ حضورَك كان مختلفًا، داعمًا، وصادقًا.
سنفتقدُ وجودَكِ، صوتَكِ الهادئ، وابتسامتَكِ التي كانت تبعثُ على الطمأنينةِ، حتّى في أصعبِ الأيّام.
لكنّنا، في المقابلِ،
نُدرك تمامًا أنّكِ تستحقّين كلَّ خطوةٍ جديدةٍ، وكلَّ فرصةٍ قادمةٍ تحملُ لكِ التقديرَ الذي يليق بكِ وبمكانتِكِ.
أتمنّى لكِ كلّ الخيرِ في مسيرتِك القادمةِ، وأن تبقي كما
عهدناكِ دائمًا…
راقيةً ومحبوبةً مِنَ الجميع.”
“محكمة” – الخميس في 2025/9/11

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!