نشاطات

“متروبوليتان سكيورتي ش.م.ل.” توسّع خدماتها لتلبّي متطلّبات زبائنها/مها سليم

كتبت مها سليم:
سعياً منها إلى التطوّر الدائم، وزيادة نشاطات تتماشى مع الخدمات السابقة للشركة من أمن وحماية ونقل أموال ومرافقة الشخصيات وحماية المنشآت العامة والخاصة. وفي سعيها الدؤوب للمتابعة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، أضافت شركة “متروبوليتان سكيورتي ش.م.ل.” قسماً جديداً ضمن مجموعتها وهي: Metropolitan Telecom Services حيث يقوم هذا القسم بتقديم خدمة الاتصالات في جميع مجالاتها من إتصالات سلكية ولاسلكية وخدمات ضمن الهاتف المحمول ومتابعة العملاء لمنشآتهم ومكاتبهم عبر الهاتف.
وتشمل هذه الخدمة Market Verticals التي تتضمّن:
Military, Public Safety, Telecom Operators, Transport & Logistics, Utilities, NO Enterprises.
كما تتضمّن خدمة Product & Solutions التي تتضمّن:
Critical Communications, Security Systems, Smart Mobility, Command & Control, ELV & ICT Solutions, Cyber Security.

بالإضافة إلى خدمة Intelligent Solutions التي تتضمّن:
Network Optimization, Social Media Intelligence, Fraud Detection System, Global Voice Traffic Audit, Global Revenue Assurance.
ومتابعةً لهذا النشاط، شارك بعض المهندسين ووفد من الشركة في معرض GSMA في برشلونة، وذلك من تاريخ 26 شباط إلى 1 آذار 2018، وبحضور معالي وزير الإتصالات اللبناني السيّد جمال الجرّاح ومدير عام الإستثمار والصيانة باسل الأيوبي ومدير عام الإنشاء والتجهيز ناجي اندراوس ومدير عام “أوجيرو” عماد كريدية، ورئيس هيئة المالكين ناجي عبود.
وشاركت في هذا المعرض أكثر من 2200 شركة متخصّصة في صناعة الهواتف وأجهزة الإتصالات والبرمجة ومزوّدي المعدّات وخدمات الإنترنت، وقدّمت كلّ واحدة منها عرضاً مفصّلاً لمنتوجاتها وخدماتها.
وبذلك تكون شركة “متروبوليتان سكيورتي ش.م.ل.” قد استكملت كلّ ما يتطلّب من خدمات الأمن وتوابعها، وأصبحت خدماتها شاملة لكلّ ما تستلزمه النّشاطات والخدمات المطلوبة من قبل عملائها.
وتُعاهد الشركة بمتابعة أيّ تطوّرات أو خدمات أو أنظمة تعود بالفائدة لنشاطها الأمني دون كلل أو ملل.


(نشر في مجلّة “محكمة” – العدد 28 – نيسان 2018- السنة الثالثة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!