أمن

سهّلت قتل زوجها على يد إبن أخيه لتستريح من تعنيفه!

بتاريخ 23-9-2022، وفي جرد بلدة الطّيبة البقاعية، عُثر على جثّة رجل مصابة بطلقٍ ناري في الرأس من سلاح حربي، وبنتيجة المتابعة وكشف الطبيب الشّرعي، تبيّن أنها عائدة للمواطن خ. ي. (من مواليد عام ١٩٨٥) وأن الوفاة ناتجة عن إصابته بطلق ناري في رأسه من سلاح حربي نوع “كلاشينكوف”.
واشتبهت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي بزوجة المغدور وابن شقيقه، واحتمال إقدامهما على قتله ورميه في مكان العثور على الجثّة، وهما السورية خ. ج. (من مواليد عام ١٩٩٦) واللبناني ع. ي. (من مواليد عام ١٩٩٨) وأوقفتهما في بلدة بريتال وضبطت سلاح الجريمة من نوع “كلاشينكوف” وممشط بداخله /21/ طلقة صالحة للإستعمال.
وبالتحقيق مع الزوجة، اعترفت بأنّها خطّطت ونفّذت جريمة القتل بمساعدة ع. ي. وأضافت أنّ المغدور كان يتعرّض لها بالضرب والتعنيف. وأنّها، وفي ليل تاریخ 21- 22 أيلول 2022، وبعد أن خلد المغدور للنوم، قامت بترك باب المنزل مفتوحاً حيث دخل ع. ي. وأطلق النّار باتجاه “عمّه” أثناء نومه وأصابه بطلقة في رأسه ما أدّى إلى وفاته على الفور وغادر المنزل. وفي اليوم التالي حضر ونقل الجثّة من المنزل على متن “بيك أب” عائد له وعمل على رميها في جرود بلدة الطيبة، بعدها قام بحرق الفراش والوسادة والغطاء وبنطال الضّحية في جرد بريتال، لإخفاء معالم الجريمة.
وقد أجري المقتضى القانوني بحقّهما وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.
“محكمة” – الإثنين في 2022/10/3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!