أمن

شتّت انتباه الصائغ ليقوم شريكه بسرقة مجوهراته

دخل شخصان في 21 أيّار 2020 إلى أحد محال المجوهرات في النبطية، وقام الأوّل بتشتيت انتباه صاحب المحلّ، بينما أقدم الثاني على سرقة كمّية من الذهب عبارة عن أونصات وليرات ذهبية بقيمة حوالى /25000/ دولار أميركي، ثمّ غادرا متوجّهَين إلى محلّ ثانٍ لبيعها، حيث رفض مالك المحل شراءها كونه لا يوجد بحوزتهما ما يُثبت ملكيّتهما لها.
وبناءً على الشكوى المقدّمة من صاحب المحل الذي تعرّض للسرقة لدى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنوا من تحديد هوية السارقَين وهما: الأردنيان ط. ب. (مواليد 1968) وع. خ.
وفي 10 تموز 2020، تمكّنت قوّة من المفرزة وبمؤازرة من مفرزة بيروت القضائية من تحديد مكان وجود ط. ب. وتوقيفه في أحد الفنادق في محلّة الحمراء في بيروت. وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورة (ط. ب.) وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله أو شاهدوه وتعرفوا إليه الحضور إلى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية في مجمّع خالد فرحات مفرق كفرجوز-النبطية أو الاتصال على الرقم: 07/5312207 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
“محكمة” – الأحد في 2020/7/12

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!