الأخبار

البيسري يكرّم كسبار لدوره الوطني والنقابي والمهني

في خطوة لافتة تنم عن الأصالة، كرم مدير عام الامن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري نقيب المحامين السابق في بيروت الشيخ ناضر كسبار، الذي سمّي عهده بالعهد الذهبي بعد انجاز عشرات المشاريع، وإقامة مئات المؤتمرات والندوات والمحاضرات، وزرع روح المحبة والإلفة والتآخي في النقابة وبين المحامين، بعيداً عن الحقد والضغينة والإنتقام.
ففي مكتبه في المديرية، قدّم اللواء البيسري للنقيب كسبار درعاً تكريمياً، عربون شكر وتقدير لدوره الوطني والنقابي والمهني، ولما قام به من نشاطات وتضحيات وانجازات خلال ولايته.
وحضر حفل التكريم نقيب المحامين في بيروت فادي مصري وأمينة السرّ مايا شهاب، ومفوض قصر العدل مايا الزغريني وعضوا مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وميسم يونس سكاف وعضو المجلس السابق الياس بازرلي.
وشكر النقيب كسبار اللواء البيسري على حسن مبادرته التي أتت بعد انتهاء ولايته، مما ينم عن الوفاء والأصالة وميزة التقدير وقال:
كان لي الشرف اليوم أن أتسلّم من سعادتكم درعاً تكريمياً وهذه الخطوة تنمّ عن محبّتكم وأصالتكم، متمنياً لكم تبوء أعلى المناصب في الدولة لما تتمتعون به من رفعة وأخلاق ومناقبية، بالاضافة الى الحكمة والشجاعة وبُعْد النظر وروح التسامح والتصالح مع الذات ومع الآخرين.
“محكمة” – الجمعة في 2023/12/22

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى