الأخبار

لقاءٌ جامع في عاليه للمحامي وسام عيد المرشّح المستقلّ لعضويّة مجلس نقابة المحامين

خاص “محكمة”:
زار اليوم المرشّح المستقلّ لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي وسام رفيق عيد نادي عاليه، حيث كان في استقباله المحامية ريما شهيّب بتكليف من ممثّل نقابة المحامين في عاليه المحامي الدكتور طلال جابر بسبب غيابه بداعي السفر، في حضور مسؤولة مفوضية التشريع والعدل في الحزب التقدّمي الاشتراكي المحامية سوزان اسماعيل ومحامين من عاليه.

المحاميان وسام عيد وريما شهيب

استُهّـل اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، ثمّ كانت كلمة ترحيبية لشهيّب بالمحامي عيد نوّهت فيها بحضور المحامي عيد الدائم في نقابة المحامين منذ تاريخ انتسابه اليها، مثنيًةً على متابعته قضية الشهيد علاء أبو فخر.
ثمّ ارتجل المحامي وسام عيد كلمة رحّب فيها بكل محام حاضر منوهًا بعلاقته الشخصيّة والمهنيّة بكلّ منهم، مستذكرًا تفاصيل مهنيّة حصلت في ما بينه وبينهم.

المحاميان سوزان اسماعيل ووسام عيد

وقال عيد إنّه يملك الجرأة بأن ليس لديه برنامج انتخابي، مشدّدًا على أن لديه رؤيه نقابية تتمثّل بأن يكون صوت كل محام وأذان زملائه، واعدًا بالاستماع اليهم كما هي حال استماعه الى موكليه عند عرضهم له قضاياهم، فيسعى الى حلّها.
وشدّد المحامي عيد على أنّه مرشّحّ مستقل شكلًا ومضمونًا، مشيرًا إلى أنهّ يخوض منذ بداية العام معركته الإنتخابية منفردًا بثقة عالية وبشغف وشرف.
“محكمة” – الأربعاء في 2023/10/25

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!