الأخبار

المحامية لورنا فلفله في لقاء تكريمي مع محامين: أعدكم بأن أكون خير ممثّل لصوتكم

خاص “محكمة”:
أكّدت المرشّحة لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت في الانتخابات المقرّرة في 20 تشرين الثاني 2022 المحامية لورنا فلفله أنّها مرشّحة نقابية مستقلة وأنّها تعد زملاءها وزميلاتها بأن تكون خير ممثّل لصوت المحامين وإيصال كل الاقتراحات البنّاءة لمجلس النقابة وخصوصًا ما يتعلّق منها بالشأن الاقتصادي المادي والمعنوي.

المحاميان فؤاد مطر وخالد الزعني

كلام فلفة جاء في لقاء تكريمي أقامه على شرفها المحامي ابراهيم خياطة في مطعم “بيت حلب” في محلّة عين المريسة في بيروت بحضور عدد من المحامين من مختلف المناطق.

المحامون وسيم بو طايع ورمزي دسوم واحمد حسن

وقالت فلفلة: إنّ برنامجي متواضع في ظلّ الظروف الصعبة التي تمر المهنة بها وقوامه حمل هموم المحامين وهواجسهم إلى النقابة بصدق وشفافية وجرأة.

المحامون ابراهيم خياطة وناجي خميس وسهاد عساف

وسألت فلفلة:” هل فعلا سأستطيع في ظلّ الواقع الأليم الذي يمر المحامون فيه أن أضع استراتيجية تحاكي وضعهم، أم ستبقى هذه الاقتراحات حبرًا على ورق توضع بالأدراج؟ وهل سأستطيع أن أدافع بصدق وشفافية وحماسة عن مشروعي وبرنامجي؟” وأجابت بالنفي والسبب:” كيف أسمح لنفسي أن أخاطب الزملاء والزميلات بما قد أكون عاجرة عن تحقيقه في الأوضاع السوية فكيف الحلّ في هذه الأزمة غير المسبوقة؟”

المحامون ابراهيم خياطة ولورنا فلفله وسهى اسماعيل
المحاميان خليل قباني ولورنا فلفله
المحاميان مازن سلام ومازن دوغان

ورأت فلفلة أنّ “أربع سنوات عجاف مرّت على النقابة والمحامي يصارع يوميًا لقمة العيش الكريم”، معتبرة أنّ وعدها الصادق الذي تستطيع الالتزام به هو أن تكون خير ممثّل لصوت المحامين “آملة أن نبلغ والمجلس إلى كلّ ما من شأنه إعلاء مكانة المحامي” مجدّدة القول:” أعدكم بأن تكون كلمتي جريئة وحاسمة في ما يختص بشؤون وشجون المحامين” في حال نالت ثقة المحامين في الانتخابات التي تترشّح لها للمرّة الأولى. ثمّ قدم عدد من المحامين مداخلات تخللتها مناقشات عن المحاماة وأهمية الانتخابات وضرورة ضخّ دماء جديدة في مجلس النقابة.
“محكمة” – الجمعة في 2022/10/28

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!