الأخبار
المحامي إسكندر نجار يعود إلى مجلس نقابة المحامين
عاد المحامي الدكتور اسكندر روجيه نجار إلى مجلس نقابة المحامين في بيروت كعضو فيه اعتبارًا من اليوم، بعد أن تقدّم المحامي عبده لحود باستقالته يوم الخميس الفائت.
وستكون ولاية الدكتور نجار سنة كاملة تنتهي في تشرين الثاني 2026، علمًا أنّ ولايته السابقة كعضو في مجلس النقابة كانت خلال العامين ٢٠٢١-٢٠٢٣.
“محكمة” – الجمعة في 2025/11/7
