أبرز الأخبارعلم وخبر

محامون موجوعون: لا نملك المال لندفع الإشتراك السنوي والتأمين.. والنقابة مشغولة بالمساجين!/علي الموسوي

علي الموسوي:
لم يرق للمحامين القرار الصادر عن نقابتهم في بيروت بالطلب منهم بالتوجّه إلى مكاتب شركة “OMT” للتحويلات المالية لتسديد رسم الإشتراك السنوي، في ظلّ الظروف الإقتصادية والصحّية الصعبة التي تمرّ بها مختلف شرائح المجتمع اللبناني بعد توقّف معظم المهن والأعمال الحرّة نتيجة الخوف من انتشار وباء “كورونا” العالمي، وما تبعه من قرار للحكومة اللبنانية بإعلان حالة “التعبئة العامة” ضمن التدابير الاحترازية المتخذة للوقاية من هذا الفيروس المعدي حتّى الموت.

هذا المقال للمشتركين

لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:

تواصل عبر واتساب

اضغط الزر للتواصل المباشر معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!