أمن

مسلحون يطلقون النار على سيارة محام بعد تقديمه شكويين ضدّهم

خاص “محكمة”:
إستغلّ أشخاص معروفون بالأسماء، الظلام الدامس، وأطلقوا بعد منتصف الليل الفائت، النار من أسلحة حربية على سيارة المحامي ربيع سليمان خلال ركنها أمام منزله في بلدة لالا في البقاع الغربي فأصابوها، وطالت الرصاصات سيّارة زوجته، وهربوا إلى جهة مجهولة معروفة.

المحامي ربيع سليمان

وقد ولّد هذا التصرّف الخارج على القانون خوفًا وذعرًا وهلعًا لدى أفراد عائلة المحامي سليمان وأهله الطاعنين في السنّ.
وبحسب معلومات “محكمة”، فإنّ إطلاق الرصاص جاء كرسالة ضدّ المحايم ربيع سليمان وذلك على خلفية قيامه بعمله وواجبه المهني بتقديمه قبل فترة زمنية وجيزة، شكويين جزائيتين ضدّ خ.ع. وشقيقيه م. وع. وذلك بعد اعتدائهم بالضرب على قريبيه حسن سليمان وسليمان سليمان وشهر سلاح في وجهيهما.
وصودف أمس، وجود المحامي ربيع سليمان وعدد من أقاربه في سهل بلدة لالا عندما أقدم الإخوة الثلاثة المدعى عليهم سابقًا ومعهم ط. ور. على التعرّض لهم وإطلاق النار على سيّاراتهم ممّا أدّى إلى إصابة سليمان سليمان بجروح، ولم يكتفوا بذلك، بل عمدوا إلى مهاجمة منزل حسن سليمان بأسلحة حربية وإطلاق الرصاص على قاطنيه من دون إصابة أحد.
وبعد منتصف الليل، أطلق الأشخاص أنفسهم النار على سيارة المحامي ربيع بهدف ترهيبه وردعه عن القيام بواجبه المهني.
وقد أخبر سليمان مفوّض قصر العدل في النقابة المحامي عماد مرتينوس بالحادثة، فتحرّك على الفور واتصل بالنائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.
“محكمة” – الإثنين في 2023/10/9

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!