الأخبار

نقابة المحامين وحركة أمل وأهالي جبشيت يشيّعون المحامي حسن شكر إلى مثواه الأخير

شيّعت نقابة المحامين في بيروت وحركة أمل وأهالي بلدة جبشيت الجنوبية والجوار المحامي حسن عبدو شكر الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة، إلى مثواه الأخير في جبانة مسقط رأسه.
مثل النقيب فادي مصري في التشييع المحامي الدكتور سامر بعلبكي، وحضر مساعد مكتب النقابات والمهن الحرّة المركزي في حركة أمل المحامي مصطفى قبلان، وأمينة سرّ صندوق تقاعد المحامين المحامية سعاد شعيب، ووفد من قيادة حركة أمل وحشد من المحامين وكتّاب العدل وموظّفي قصر عدل النبطية ووزارة الإعلام وأهالي بلدة جبشيت.
وألقى بعلبكي كلمة إستهلها بتقديم التعازي باسم النقيب وأعضاء مجلس النقابة لعائلة الفقيد وأهالي بلدته وأصدقائه، ثمّ تحدّث عن مزايا الراحل الذي عرف بطيبته وإنسانيته وابتسامته ومناقبيته واخلاقه، وقد أدّى رسالته كمحام بكلّ أمانة وغخلاص، وترك أثراً طيباً لدى جميع زملائه ومحبيه.
وتحدّث باسم حركة أمل رئيس قسم المحامين في إقليم بيروت المحامي ياسر علي أحمد، فتوجّه بالعزاء إلى عائلة شكر وأهالي جبشيت، وتناول تاريخ الفقيد النضالي و الجهادي في صفوف حركة أمل و دائرة المحامين تحديداً والتزامه بنهج الإمام المغيب السيد موسى الصدر وقيادة الرئيس نبيه بري.
“محكمة” – الأحد في 2024/9/1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!