الأخبار
المحامي عبد الحميد علي الارناؤط مستمر بترشّحه لعضوية مجلس نقابة المحامين
بعد التداول بشائعة انسحابه من خوض انتخابات المحامين في بيروت لعضوية مجلس النقابة والمقرّرة في تشرين الثاني 2025، أعلن المحامي عبد الحميد الأرناؤط عبر “محكمة” إستمراره بترشّحه “متسلّحًا بدعم الزملاء ومحبّتهم”، متعهّدًا بتقديم برنامجه الانتخابي إلى زملائه المحامين قريبًا.
وأبدى المحامي الأرناؤط كامل احترامه لكلّ المرشّحين، مؤكّدًا أنّ انتخابات المحامين هي من أسمى المعارك الديموقراطية، ومعاهدًا الجميع في حال نجاحه وإمنحه الثقة والتصويت له يوم الانتخابات، بالعمل يدًا بيد مع النقيب المنتخب وذلك من أجل رفعة النقابة ومصلحة المحامين.”
“محكمة” – الاثنين في 2025/9/29
