أمن

إعادة توقيف “موقوف فار”.. وملاحقة عصابة لسرقة السيّارات

• أعادت “شعبة المعلومات” توقيف اللبناني ج.خ. (مواليد عام 1981) بعد فراره من داخل إحدى المستشفيات في محلّة بترومين – أميون، حيث كان موقوفاً بموجب مذكّرة توقيف بجرم مخدّرات وتوجد عليه نقطة حراسة.
وقد عثرت عليه في محلّة بولفار كميل شمعون – الشيّاح،وسلّمته إلى القطعة الأمنية المعنية لإجراء المقتضى بحقّه بناء على إشارة القضاء.
• أوقف مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية عصابة رباعية لسرقة السيّارات، تتألّف من اللبنانيين: ع.س. (مواليد عام 1984)، ش.م. (مواليد عام 1975)، ق.ب. (مواليد عام 1965)، م.غ. (مواليد عام 1988)، وذلك في مناطق: تمنين، الليلكي، بريتال والكفاءات.
وبالتحقيق معهم، إعترفوا بسرقة العديد من السيّارات من نوعي “كيا سبورتاج”، و”هيونداي توكسون”، من محافظتي بيروت وجبل لبنان.
• أوقفت دورية من مفرزة استقصاء البقاع م .ح. كونه مطلوباً بجرم ترويج مخدّرات.
• في إطار مكافحة التهريب على الحدود اللبنانية – السورية، ضبطت دورية تابعة للجيش اللبناني بالقرب من أحد الطرق الترابية في محلّة البقيعة – عكّار، حوالى 40.000 ليتر من مادة المازوت الأخضر، بالإضافة إلى ثلاث مضخات وثمانية خزّانات سعة الواحد منها حوالى 50.000 ليتر، وعدد من الخراطيم الممتدة على جانبي الحدود.
وقال بيان صادر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه إنّه “تمّ تسليم المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم”.
“محكمة” – الأربعاء في 2017/10/18.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!