أبرز الأخبارمضبطة حوار

النقيب فادي غنطوس: “النسبية” هي الأمثل لتمثيل الأقليات .. ولمؤتمر تأسيسي يعيد بناء النظام اللبناني

حاورته المحامية فريال الأسمر:
جريء في قول الحقّ ولا يساير أحداً على حساب القانون، مثقّف ومفكّر ولا يتوانى عن صون الحرّيّة بما تمثّله من كرامة للإنسان. عرفته طرابلس التي يعشقها حتّى الرمق الأخير، نقيباً للمحامين بعد معركة “كسر عظم” خاضها ضدّ تحالفات سياسية وأمنية لمصادرة القرار متكلاً على ثقة الأحرار من المحامين، إنّه النقيب السياسي فادي غنطوس الذي يتطلّع دوماً إلى التغيير في سبيل وطن أفضل لكلّ اللبنانيين.
“محكمة” إلتقت النقيب غنطوس في مكتبه في طرابلس حيث كانت جولة صراحة في النظام السياسي اللبناني، وقانون الإنتخابات النيابية، وشؤون العدلية ومدينة طرابلس، وبعض الملفّات القضائية ذات النكهة السياسية، ولم يتردّد في إطلاق مواقف واضحة كتأكيده بأنّ قانون النسبية هو النظام الأمثل للإنتخابات النيابية، داعياً إلى مؤتمر تأسيسي لإعادة بناء النظام السياسي في لبنان على أسس حديثة ومعاصرة.

هذا المقال للمشتركين

لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:

تواصل عبر واتساب

اضغط الزر للتواصل المباشر معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!