الأخبار

في عهد النقيب ناضر كسبار تمّ افتتاح الممرّ الزجاجي الطويل بين العدلية وبيت المحامي

بعد إنجاز الأعمال في الممرّ الزجاجي الطويل بين مبنى قصر العدل في بيروت ومبنى بيت المحامي، بمبادرة من نقابة المحامين، جرى إفتتاحه من قبل النقيب ناضر كسبار ووزير العدل القاضي هنري الخوري، وأعضاء مجلس النقابة، وبمشاركة مئات المحامين.
وأبدى الوزير الخوري إعجابه بهذا العمل الضخم الذي تمّ بسرعة قصوى، وبتقنية عالية، آخذاً بعين الإعتبار عدة أمور، ومنها مرور شاحنات عالية حيث يمكن كشفه بواسطة آلات وإعادة الوضع إلى ما هو عليه بعد المرور.
ووضع النقيب كسبار الحاضرين في جو إنشاء الممر بعد اتخاذ القرار بإنشائه، خصوصاً وأن النقابة لم تدفع أي مبلغ، بل تبرّع به عدد من المحامين.
وعُلقت لوحة كتب عليها أنّه تمّ افتتاح الممرّ الزجاجي بتاريخ 2023/5/19 في عهد النقيب ناضر كسبار.
وفي حضور وزير العدل أيضاً، إفتتح النقيب كسبار وأعضاء مجلس النقابة مطعم ومقهى بيت المحامي بعد انتهاء الأعمال فيهما من قبل المستثمرين الجدد، وأبدى الجميع إعجابهم بالديكور وبالأسعار، وبالمساحة الكبيرة بعد الإستفادة منها.
وكان مجلس النقابة برئاسة النقيب كسبار قد عقد إجتماعه الأسبوعي وأنجز جدول أعماله، مشدداً على وجوب تطبيق القوانين والأنظمة الداخلية للنقابة وخصوصاً تلك المتعلّقة بسلوك ومناقبية المحامين، بحيث إنّه يقتضي وضع حدّ للفوضى في نشر الأخبار غير الصحيحة والمؤذية للنقابة وللمحامين. ووعد النقيب كسبار باتخاذ الإجراءات المسلكية اللازمة بهذا الخصوص. 
“محكمة” – الجمعة في 2023/5/19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!