الأخبار

إجتماع مجلس النقابة برئاسة النقيب مصري وانتخاب شهاب أمينة سرّ وفوز يزبك بأمانة الصندوق والزغريني بمركز مفوّض قصر العدل بالتزكية

عقد مجلس نقابة المحامين في بيروت جلسته الأولى بعد الإنتخابات التي جرت يوم الأحد برئاسة النقيب فادي مصري وحضور النقيب السابق ناضر كسبار والأعضاء.
بداية، شكر النقيب مصري النقيب كسبار على التعاون طوال السنتين المنصرمتين، وكانتا سنتين مثاليتين بين جميع أعضاء المجلس. كما شكره على الجهود وعلى الولاية الناجحة بشهادة الجميع. كذلك شكر الأعضاء الذين رافقوه في عضوية المجلس في السنتين الماضيتين ورحّب بالأعضاء الجدد. وتوجّه إلى الأعضاء عبدو لحود واسكندر الياس ووجيه مسعد ونوّه بالروحية التي سادت أثناء الحملة الإنتخابية وشكرهم على حسن التعاون.
بعدها تمّ تكليف أصغر الأعضاء سناً المحامي إيلي قليموس لتولّي أمانة السر. وبعد حلف اليمين، جرى إنتخاب أعضاء هيئة المجلس ففازت المحامية مايا شهاب بمركز أمينة السر، والمحامي جورج يزبك بمركز أمانة الصندوق بالتزكية لأنّ أحداً لم يترشّح ضده، والمحامية مايا الزغريني بمركز مفوض قصر العدل بالتزكية لأن أحداً لم يترشّح ضدّها.
كما تمّ انتداب المحاميين عبده لحود وميسم يونس كعضوين منضمّين أمام المحكمة النقابية، ولبيب حرفوش وإيلي قليموس كعضوين رديفين. وانتداب المحامي وجيه مسعد ليحلّ محلّ أمين السرّ في حضور الجلسات عند غيابه.
كما تمّ تحديد موعد ثابت للجلسات يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/11/21

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!