الأخبار

كسبار ومزيحم يبحثان تركيب طاقة شمسية في عدلية صيدا بتبرّع من هند مجذوب آل ثاني

استقبل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار النائب راجي نجيب السعد، في حضور أعضاء في مجلس النقابة والمحاميين نجيب السعد وجو مرعب. وجرى البحث في الدور الريادي الذي تقوم به نقابة المحامين في ظل الظروف الصعبة. وأعرب عن استعداده لدراسة أي اقتراح قانون محق تتبناه النقابة.
كما استقبل النقيب كسبار الرئيس الأوّل لمحاكم الاستئناف في الجنوب القاضي الدكتور ماجد مزيحم، في حضور أمين سرّ المجلس سعد الدين الخطيب ومندوب النقابة في صيدا المحامي أحمد صفي الدين والمحامية سهى الأسعد. وجرى البحث في علاقة التعاون، وما تقدّمه النقابة من قرطاسية وغيرها، كما والطاقة الشمسية التي سيبدأ العمل بها في الأسابيع القادمة، وذلك بعد الإنتهاء من الأعمال التي جرت في قصر العدل في بعبدا، بتبرّع من السيّدة هند عبد المجيد مجذوب آل ثاني. موكلة المحامية الأسعد.
وعقد النقيب كسبار عدة اجتماعات مع محامين جرى التطرّق خلالها إلى التعديل الأخير الذي طال الظهور الإعلامي، وكان الجو إيجابياً خصوصاً بعد أن شرح لهم أحكام تلك التعديلات.

الوزير هنري خوري والنقيب ناضر كسبار والمحامي إيلي بازرلي

وبعد الظهر، زار النقيب كسبار، يرافقه عضو مجلس النقابة إيلي بازرلي، وزير العدل القاضي هنري الخوري في وزارة العدل. ودام الإجتماع ساعة كاملة وتم البحث في عدة مواضيع تتعلّق بسير العمل في القضاء، وإضراب الموظفين، والأمور اللوجستية، والطاقة الشمسية التي تمت في بعبدا، والتي سوف تتم في صيدا. كما بشّرهما الوزير خوري بأنه سوف يتم تركيب طاقة شمسية في قصر عدل بيروت في الأشهر المقبلة مما يساعد على تخطي الصعاب المتعلقة بالإنارة وبغيرها.
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/3/21

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!