الأخبار

كسبار يتمنّى عودة القضاة عن اعتكافهم فهم الثقة للمواطن والوطن والمستثمرين

تمنّى نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار أمام المهنئين بحلول السنة الجديدة، أن يعود القضاة عن اعتكافهم، لأنّهم هم من يشكّلون الثقة للمواطن وللوطن وللمستثمرين. كما تمنى على السلطة السياسية الأخذ بعين الإعتبار هذا الأمر.
وتشاور النقيب كسبار مع نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال حول الخطوات المقبلة في مواضيع اعتكاف القضاة وأموال المودعين في المصارف ونشاطات النقابتين لهذه السنة.
وتلقى كسبار إتصالاً من نقيب المهندسين عارف ياسين واتفقا على دعوة نقباء المهن الحرة إلى إجتماع يوم الإثنين المقبل في دار نقابة المحامين لمتابعة ملفّ أموال المودعين وغيره من الملفّات. والتقى مندوبي النقابة في جديدة المتن المحامين سامي ابو جودة والياس طعمة وجينا جبارة. كما إلتقى الأمين العام السابق لإتحاد المحامين العرب المحامي عمر زين مع إبنته المحامية رنا وحفيدته عدلا طربيه التي قدّمت له أطروحتها من جامعة Cergy Paris Université CY.
كما استقبل كسبار وفداً من جمعية “سيدرز” برئاسة المهندسة عفة إدريس، طلب منه مشاركة نقابة المحامين في حملة “مليون شجرة وشتلة لبيروت” إبتداءً من 4 شباط 2023 كما بحثوا في إمكانية المساعدة في استصدار تشريعات تتعلق بالمسائل البيئية، من أجل بيئة سليمة.
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/1/3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!