الأخبار

كسبار يلتقي وزير العدل لتسريع العمل في المحاكم

إلتقى نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار وفداً من أهالي ضحايا مرفأ بيروت، في حضور المحامين يوسف لحود وشكري الحداد ورالف طنوس، وجرى البحث في الطرق الآيلة إلى تحريك الملف تمهيداً لإصدار القرار الإتهامي. كما وضعوه في جو إستدعاء عدد من الأهالي ومن ضمنهم ويليام نون يوم الأربعاء القادم. وكلف النقيب كسبار المحامي رالف طنوس متابعة الموضوع.
بعدها استقبل النقيب كسبار رئيس الأركان السابق في الجيش اللبناني اللواء أمين العرم، في حضور أعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب، عماد مرتينوس، وجورج يزبك.
وزار النقيب كسبار يرافقه مفوض قصر العدل عماد مرتينوس وزير العدل القاضي هنري الخوري، وتم البحث في عدة مواضيع حيوية لتسريع العمل في المحاكم.
من جهة أخرى، تم إستحداث مركز لإجراء الفحوصات المخبرية في المركز الصحي في نقابة المحامين، وذلك كل يوم ثلاثاء من الثامنة وحتى العاشرة صباحاً، وذلك بالتعاون مع مختبرات LAU medical center Beirut وسوف يشمل المحامين والأصول والفروع.
ويعقد يوم الأربعاء المقبل مؤتمر مهمّ حول الإعلام يشارك فيه عدد كبير من المحامين والإعلاميين؛ وتعقد خلاله ثماني ورش عمل وتوزّع بعدها شهادات مشاركة. على أن يتكلم في الإفتتاح كلّ من النقيب كسبار والنائب ملحم الرياشي ورئيسة لجنة الإعلام الدكتورة ديانا رزق الله.
“محكمة” – الإثنين في 2023/6/5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!