أمن

مطاردة مروّجي مخدّرات في حالات

بناءً على معلومات توافرت لدى مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي حول قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات في محلة حالات، على متن سيّارة جيب نوع “ميتسوبيشي” لون ابيض، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة وعمليات الرصد التي قامت بها دوريات المفرزة، تمكّنت من مطاردة السيّارة المشتبه بها وإطلاق النار على عجلاتها وتوقيفها بعدما أقدم سائقها على صدم ثلاث آليات عسكرية محاولاً الفرار، إلاّ أنّ الدورية تمكنت من توقيفها، وكان على متنها اللبنانيان ط. هـــ. (مواليد عام 1991)، وأ. ع. (مواليد عام 1990).
وضبطت الدورية بحوزتهما: /65/ مظروفاً تحتوي على بودرة الكوكايين و/63/ مظروفاً من مادة “باز الكوكايين”، و/17/ مظروفاً من الكوكايين ومظروفاً واحداً بداخله مادة حشيشة الكيف، إضافةً إلى ضبط مبلغ من المال وعبوة بلاستيكية تستعمل لتعاطي مادة باز الكوكايين.وقد اعترفا بترويج وتعاطي المخدرات.
كذلك جرى توقيف شخصين في محلّة قرطبا، على متن سيّارة نوع هيونداي، بجرم تعاطي مخدّرات، وهما: اللبنانية ل. س. (مواليد عام ۱۹۹۰)، واللبناني أ. إ. (مواليد عام ۱۹۹۰) وقد اعترفا بشراء المخدرات من المروجَين المذكورَين أعلاه. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.
“محكمة” – السبت في 2020/1/11

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!