أبرز الأخبارالأخبار

خاص “محكمة”: إخبار بحقّ الجار الله لدعوته إسرائيل إلى ضرب لبنان

قدّمت المحامية مي الخنساء إخباراً إلى النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود ضدّ رئيس تحرير ومالك صحيفة السياسة الكويتية أحمد عبد العزيز الجار الله(مواليد العام 1942) لارتكابه جرائم تنال من الوحدة الوطنية وتعكّر الصفاء بين عناصر الأمة وارتكاب الفتنة والإرهاب واختلاق الجرائم والتحقير والذمّ والقدح وتحريض العدوّ الاسرائيلي على ضرب لبنان وشعبه وجرائم تمسّ بالقانون الدولي وجرائم النيل من هيبة الدولة ومن الشعور القومي ودسّ الدسائس لدى العدو الصهيوني ودول أجنبية أخرى.
وقد كتب الجار الله على حسابه الشخصي على “تويتر” النصّ التالي:””‏مرّة أخرى لا تتردّد سيد نتنياهو في ضرب آلة حزب الشيطان العسكرية في لبنان. دمّرها وسيشكرك الشعب اللبناني المغلوب على أمره من شياطين الضاحية الجنوبية من المتعيشين من الكباب الايراني. شعوب المنطقة كلّها ستشكرك… إسرائيل أعلنت عن التعبئة العامة العسكرية ‏خوفاً من تهديدات السيد باسيل”(وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل).
وطلبت الخنساء إحالة هذا الإخبار إلى المرجع المختص للتحقيق بها سنداً للمواد المدعى بها ، لا سيّما جرائم التحريض على القتل والطلب إلى العدوّ الصهيوني القيام بذلك ، والجرائم التي تمسّ الدولة اللبنانية وتنال من الشعور القومي ودسّ الدسائس لدى العدو الصهيوني، وإلزامه بدفع عطل وضرر قدره مليار دولار اميركي تخصّص لدعم مشاريع الدولة اللبنانية الانمائية.
“محكمة” – الاثنين في 2018/10/01

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!