الأخبار

كسبار يجتمع بالمرشّحين لانتخابات المحامين ويحدد موعد المناظرة بينهم

ترأس نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار إجتماعاً ضم المرشحين لمركز عضوية مجلس النقابة ولمنصب نقيب؛ ووضعهم في أجواء العملية الإنتخابية وخصوصاً لجهة ما اتخذه المجلس من قرارات بهذا الخصوص، وعدد الصناديق وغيرها. وحدّد معهم مواعيد استعمال الطابق الأول في بيت المحامي لعرض برامجهم الإنتخابية.
كما حدد يوم الأربعاء 15 تشرين الثاني الساعة الثانية عشرة ظهراً موعداً للمناظرة التي سوف تجري بين المرشحين حسب تاريخ تقديم كل مرشح لترشيحه وأعطي كل مرشح مدة سبع دقائق.
وتلقى نقيب المحامين دعوة لوقفة احتجاجية من الأمين العام لإتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى جاء فيها:
“تحية الحق والعروبة،
للتعبير عن سخط المحامين وإحتجاجهم على الإعتداء الإسرائيلي الشرس على أرواح الأبرياء في قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، ذلك الإعتداء المؤيّد من قبل الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية التي اعلنت وقوفها مع الإحتلال الإسرائيلي في عدوانه الآثم على الشعب الفلسيطيني.
وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال.
فإن الأمانة العامة لإتحاد المحامين العرب تدعوكم لتنظيم وقفة إحتجاجية يوم الإثنين الموافق 16 اكتوبر الجاري ببهو المحاكم أو ساحاتها من الساعة 11:00 صباحاً ولمدة ساعة بتوقيت كل دولة، للتنديد بهذا العدوان الإسرائيلي الوحشي والتعبير عن الإستنكار لموقف الدول المؤيدة له والإعراب عن تضامن المحامين العرب مع الشعب الفلسطيني في مقاومته المشروعة ضد الإحتلال.”
“محكمة” – الجمعة في 2023/10/13

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!